الثلاثاء، ٢٣ يونيو ٢٠٠٩

أباجورات أركت







هناك ٧ تعليقات:

  1. الله الله الله الله اااااى كتير رائع وكتير فنان وانت كتير رائج بدبى انا بدى رقم هاتفك حتى عم بحاورك عن تفاصيل السفر حتى تأتى قبل العام الجديد اااى بعد رمضان وعن جاد قريب هحاورك واكيد نتلاوى حتى نحدد مواعيد السفر وانا بعتذر كتير عن تأخرى عن دخول هالمدونة لكن مو بكيفى انا كتير مشغول والشغل هالايام كتر عن الحد انا محتاجك ودبى بكلها عم بتنور بمأتيك وبتنتظرك بالصبر الكتير فارغ الله معك واى انت كتير منيح

    ردحذف
  2. شكراً جداً يا يايزيد وربنا يعينك ويزيد الشغل اكتر ان شاء الله وبالنسبة لرقم هاتفى هترك لك بريدى الإلكترونى وراسلنى عليه او ابعت بريدك عليه وهبعتلك رقم الهاتف من خلال الإيميل zola_egypt2000@yahoo.com

    ردحذف
  3. الاخ احمد على السلام عليكم ورحمة الله
    اشكرك جزيل الشكر على الاعمال والتحف الرائعة وارجو المزيد من الاعمال الفنية الرائعة وارجو منك رقم هاتفك المحمول للحديث معك مع شكرى وتقديرى

    ردحذف
  4. روعة اخى احمد انا معجب جدا بشغل الاركت ارجو الاضافة والتواصل محتاج مساعدتك domenaty@hotmail.com
    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. اهلاً وسهلاً بحضرتك وبعتذر لأنى تأخرت فى الرد ويسعدنى التواصل معك

      حذف